تُعلمك سياسة الخصوصية هذه (“السياسة”) بالممارسات المتبعة عند التعامل مع معلوماتك من خلال الخدمات (كما هو محدد أدناه). في هذه السياسة، تشير كلمة “AVA” أو “نحن” إلى شركة AVA Inc، وهي شركة مسجلة في ولاية ديلاوير وعنوانها المسجل في جدة، المملكة العربية السعودية. نحن المتحكم في البيانات بموجب قوانين الخصوصية المعمول بها.

لأغراض هذه السياسة، تعني “المعلومات” أي معلومات تتعلق بفرد محدد أو يمكن التعرف عليه. ويشمل ذلك المعلومات التي تقدمها أو التي يتم إنشاؤها عند استخدامك: (أ) تطبيقاتنا، بما في ذلك AVA وTwist (يُشار إلى كل منها باسم “تطبيق” ويُشار إليها مجتمعةً باسم “التطبيقات”)؛ و (ب) موقع ava.sa وأي مواقع إلكترونية أخرى مخصصة لـ AVA، وموقع twist.com الذي يرتبط بهذه السياسة (“الموقع الإلكتروني” ومع “التطبيقات” “الخدمات”). عند استخدامك للخدمات، فإنك تقبل وتفهم أننا نجمع معلوماتك ونعالجها ونستخدمها ونخزنها على النحو الموضح في هذه السياسة. إذا كنت لا توافق على هذه السياسة، يجب عليك عدم استخدام أي من الخدمات. إذا غيرت رأيك في المستقبل، يجب عليك التوقف عن استخدام الخدمات ويمكنك ممارسة حقوقك فيما يتعلق بمعلوماتك على النحو المبين في هذه السياسة.

المعلومات التي نجمعها

سنقوم بجمع واستخدام المعلومات التالية عنك:

  • المعلومات التي تزودنا بها
  • معلومات التسجيل: على سبيل المثال، عندما تنشئ حسابًا على الموقع الإلكتروني، سيُطلب منك تقديم اسمك ومسمى وظيفتك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ومُعرّف ضريبة القيمة المضافة وكلمة المرور. بالنسبة لعملاء AVA Business, Unlimited، وهي خدمات مدفوعة الأجر، نجمع أيضًا عنوان الفواتير ومعلومات المعاملات ورقم التعريف الضريبي ورقم تعريف Stripe ورقم الهاتف المحمول وعنوان الفاتورة (“معلومات الدفع”).
  • المعلومات التي يتم جمعها من خلال الأنشطة التطوعية: على سبيل المثال، عندما تتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو تشارك في استطلاعات الرأي، نطلب منك تقديم عنوان بريدك الإلكتروني وأي معلومات تختار تقديمها للسماح لنا بمساعدتك. تختلف المعلومات التي نجمعها منك باختلاف الاستبيان، ولكننا عادةً ما نطرح عليك أسئلة حول اهتماماتك وعاداتك، ورأيك في المنتجات والخدمات المختلفة، وما ترغب في أن يتم تقديمه لك في المستقبل. نجمع أيضاً تقييماتك وآراءك وتفضيلاتك وأسئلتك وصورك وإجاباتك المرتبطة بهذا الاستبيان.
  • المعلومات التي نجمعها أو يتم إنشاؤها تلقائيًا عنك عند استخدام الخدمات
  • المعرّفات، مثل عنوان IP الخاص بك ومعرف الجهاز ومعلومات الجهاز (مثل الطراز والعلامة التجارية ونظام التشغيل).
  • معلومات تحديد الموقع الجغرافي، مثل معلومات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بك عند استخدامك لميزة التذكير بالموقع الجغرافي في الخدمات. عند الاقتضاء، سنحصل على موافقتك قبل جمع مثل هذه المعلومات.
    ملفات تعريف الارتباط: نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة الأخرى (“ملفات تعريف الارتباط”) لتحسين تجربتك عند استخدام الخدمات. لمزيد من المعلومات حول سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا، انظر أدناه قسم كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة.

الخصوصية