لماذا AVA

نوفر لك راحة البال

احصل على رؤية شاملة لأعمالك مع إمكانية الوصول السهل إلى جميع بياناتك على منصة إدارة متكاملة واحدة.

حلول لتجار التجزئة الصغار والكبار

نحن هنا من أجلك عندما تحتاج إلينا أكثر لضمان تحقيق عملك لأقصى إمكانياته للنجاح.

ابقَ متقدمًا على وتيرة مستهلكيك

رقّم مدفوعات عملائك لتوفير المرونة لهم لاختيار طريقة الدفع المفضلة لديهم.

ركز على نموك

زد من إيراداتك ورفع عدد عملائك الراضين لتسريع مسار عملك بشكل عام.

المزايا

زد من الإيرادات من خلال مجموعة الدفع غير النقدي العالمية لدينا

ابدأ بقبول أي طريقة دفع سائدة (EMV، بالطبع!) واستمتع بمعدل قبول مرتفع مع حل دفع غير نقدي كامل. لم تعد بحاجة للقلق بشأن استرداد الأموال، فتح حساب تاجر مع بنك، أو الاتصال ببوابة دفع أخرى. استمتع بمجموعة البطاقات المدفوعة مسبقًا الواسعة لدينا وابدأ بقبول البطاقات المدفوعة مسبقًا مع خيار آلي لتسجيل البطاقات الموجودة بسهولة. قدم خصومات مختلفة حسب الوقت، النوع، والمزيد

حوّل العملاء إلى متابعين من خلال مجموعة التسويق والولاء وتفاعل المستهلكين لدينا

تُثبت منصتنا التسويقية أنها تزيد الإيرادات بنسبة تصل إلى 30%. تساعدك مجموعة حلولنا، من محفظة zabeb إلى تسويق AVA، على الترويج لمتجرك على منصات مختلفة، بينما تعزز مشترياتك غير المتصلة بالإنترنت، وتساعدك في اتخاذ القرارات استنادًا إلى البيانات سواء عبر الإنترنت أو خارجها.

خفض التكاليف التشغيلية

تقدم حلنا الشامل تجربة سلسة لك ويضمن أنك تحتاج فقط إلى نقطة اتصال واحدة للتعامل مع كل جانب من جوانب رحلتك. شهد عملاؤنا انخفاضًا بنحو 20% في التكاليف التشغيلية من خلال استخدام حلنا الإداري الشامل.

حل omnichannel 360 – غير مراقب، مراقب، وتجارة إلكترونية

تتيح لنا تقديم الحلول لجميع التجار تقديم حل omnichannel حقيقي تحت سقف واحد. شاهد جميع أموالك في حساب واحد وراجع كل متجر بينما تستمتع بتفاعلات المستهلكين عبر الأسواق.

استمتع بنقطة اتصال واحدة، من السهل القيام بالأعمال بهذه الطريقة

يبقى مهندسو البحث والتطوير لدينا في الطليعة ويواصلون دفع منتجاتنا إلى أعلى المعايير. لدينا فرق تطوير متعددة التخصصات، تتراوح بين المهندسين المدمجين، ومطوري الواجهة الأمامية، والمتخصصين في تكامل المدفوعات، ومديري قواعد البيانات، ومديري المخاطر والمزيد، لضمان تقديم منتج يضمن الاستمرارية في المستقبل.

تركيزنا هو عليك وعلى نموك!

تركيزنا هو عليك وعلى نموك! نحن هنا للإجابة على استفساراتك! خدمتنا ودعمنا الحائزان على جوائز جاهزان للرد على أسئلتك من خلال أي وسيلة تواصل، سواء كان ذلك عبر الدردشة أو الهاتف أو البريد الإلكتروني، وصولاً إلى الدعم الكامل عبر الإنترنت والوصول إلى AVA. هدفنا العام هو التأكد من أنك تستفيد من أدواتنا لتعزيز نمو الأعمال.

شهاداتنا

ماذا يقول العملاء عنا

لماذا AVA